2015/04/22

أشتهى رحيلاً

صعب جدا تشوف فى المنام انسان مات وكان روحك ، تحلم بأنه عايش معاك ومماتش وحتى وانت فى حلمك بتكون مرعوب انه يرجع يموت تانى ، فيرجع الالم ويكون اقوى من اول مره تفقده ..

ويا سلام لما تصحى وانت متلغبط مش عارف هو انت كنت فعلا بتحلم ، ولا انت كنت فى واقع ونمت فصحيت فى حلم انه مبقاش موجود جنبك خلاص يعنى مات .


هناك 5 تعليقات:

Gamal Abu El-ezz يقول...

الاحلااااااااااااااااااااالم
عالم نحقق فيه كل ما نريد وكما نريد حتى لو لم نكن لنفعل ذلك لو كنا فى اليقظه فقط المايستروا (العقل الباطن) هو من يتحكم ولكنها فى النهاية ثوانى ونعةد للحقيقة بأن الزمن يسير لنهايته كما أ عمر الإنسان يسير لنهايته كل ما على الأرض بل الكون كله يسير لنهايته فقط يمكن ان نوقفها فى الأحلام ولكن لثوانى ترضى أنفسنا برؤية من لم يعد له وجود
فكره عميقة جدا الواقع والحلم
سلم قلمك

momken يقول...

فعلا احساس صعب
والاحلام نافذه يمكن ان تطل بنا على منظر جمل
ويمكن ان نرى من خلالها مالانطيق

بوست عميق


تحياتى


....

Uouo Uo يقول...

thank you

سعودي اوتو

Uouo Uo يقول...



thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

كريم طايع يقول...

جامعة المدينة العالمية
معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مَن لا نبي بعده.
وبعد:
فمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها برنامج إلكتروني -غير ربحيّ- ينطلق من المدينة المنورةمأرز الإيمان، ومهاجَر النبي صلى الله عليه وسلم، ويعتبر من أساسيات مشروع جامعة المدينة العالمية. وقد روعي في تصميمه أحدث الطرق البرمجية لتسهيل إيصال المادة العلمية للطالب مهما بعد مكانه، كما تمت ترجمة جميع دروس المعهد وبرامجه المساعدة المختلفة إلى ما يربو على أربعين لغة ليكون تمهيدا للدارسين في متابعة دراساتهم في المراحل الجامعية المختلفة. كل ذلك يتم عرْضه على الشبكة العالمية للمعلومات "الإنترنت"، بأسلوب يحقِّق الفائدة العلمية المرجوّة للدّارسين في شتّى بقاع الأرض، بطريقة عرْض تتناسب مع ما يَخدم الدّارس ويُوفِّر عليه الجهد والوقت؛ وذلك بالاستفادة القصوى ممّا تُتيحه التقنيةُ الحديثة من إمكانات في في مجال الوسائط المتعددة والتصفّح والعرْض والبحث.
والمأمول -بإذن الله- أن يكون هذا الموقع لَبنة ضمن ما هو قائم من مواقع تعليمية في خدمة اللغة العربية، لغة القرآن الكريم، معطاء ثماره لجميع أبناء أمتنا الغالية.
وفي هذا الإطار العامّ، يسعى الموقع لتحقيق الأهداف الآتية:
أولاً: تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بأسهل الطرق والوسائل.
ثانياً: الإسهام في الدَّوْر الرِّيادي للمدينة المنورة بأن تكون مصدر إشعاع علْميّ، وذلك من خلال تعليم اللغة العربية كتابة وقراءة على الشبكة العالمية للمعلومات "الإنترنت".
ثالثاً:خدمة المسلمين في شتى بقاع المعمورة وذلك بإيصال المادة العلمية إليهم في بلدانهم لفهم تعاليم دينهم بأيسر الطُّرق وأقربها.
رابعاً: السّعي لبناء معهد إلكتروني متكامل يعنى بتعليم اللغة العربية كتابة وقراءة، وذلك عن طريق إسهام المُطَّلعين على هذا المعهد بجهودهم، وترسيخ مبدأ أن العلْم رحِم بين أهله.
وإنّ القائمين على هذا الموقع يُؤكّدون لكل متصفِّح ومستفيدأنّ هذا الموقع يعتمد -بعد عون الله وتوفيقه- في زيادة رصيده من حيث تطوير بنائه وتوسع خدماته، على مقدار التعاون مِن قِبل الدارسين والخبراء في مجال التعليم عن بعد، في إثراء هذا المعهد ومدّ يد العون والمساعدة والإسهام فيه بكلّ جهد ممكن، بما في ذلك الدّعم المالي والجهد الذاتي.
سائلين المولى عزّ وجلّ أن يجعل هذا العمل عملاً مباركاً، وأن يجعله صَدقة جارية لكلّ مَن ساهم فيه، وأن يجعله عملاً صالحاً، ولِوجهه خالصاً، وأن لا يجعل لأحدٍ فيه شركاً.
واللهالموفّق والهادي إلى سواء السبيل
مستويات الدراسة بالمعهد:
. كتاب إلكتروني لتعلم اللغة العربية

مع تحيات/

جامعة المدينة العالمية
معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها